منتديات عامة وترفيهية وتقنية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جووووووووود من الأتصالات السعوديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: جووووووووود من الأتصالات السعوديه   الأحد أبريل 06, 2008 6:15 pm

لأول مرة بالشرق الأوسط الاتصالات السعودية تقدم باقة اتصال غير مسبوقة
لعملاء الهاتف باقة جود تتيح اتصال مجاني بين مدن المملكة باشتراك شهري ثابت




انطلاقاً من حرصها الدائم على تقديم أفضل العروض والخدمات التي تلبي رغبات عملائها وتحقق تطلعاتهم ، تطلق شركة الاتصالات السعودية ولأول مرة بالشرق الأوسط باقة جديدة مميزة، وغير مسبوقة لعملاء الهاتف باسم (باقة جود)، التي تتيح للعملاء الاستمتاع بإجراء جميع المكالمات الداخلية والمحلية في كافة أنحاء المملكة مجاناً، وفي جميع الأوقات من خلال أجر شهري ثابت وغير متغير يشمل كافة الأجور السابقة، ويتيح الاتصال بكافة مدن المملكة مجاناً بمقدار 99 ريالاً فقط ، وذلك اعتبارا من يوم السبت 28 ربيع الأول 1429هـ الموافق 5 أبريل 2008م .



وقال المهندس سعد بن ظافر القحطاني نائب رئيس شركة الاتصالات السعودية لخدمات القطاع السكني، " إن إطلاق (باقة جود) الجديدة تأتي امتداداً للعروض المتميزة التي اعتاد عملاء الاتصالات بكافة خدماتها من التمتع بها، والاستفادة القصوى من مميزاتها الحقيقية ويأتي هذا انطلاقاًً من حرص الشركة الدائم على توفير خدمات جيدة، ومبتكرة وغير مسبوقة بالمنطقة، وبجودة عالية وأسعار منخفضة جداً تلبي رغبة جميع عملائها وتحقق تطلعاتهم في التمتع بجميع المكالمات الداخلية والمحلية مجانا إضافة إلى العديد من المزايا الجديدة التي تتفرد بها هذه الباقة وهي:

· حصول العميل بمجرد الاشتراك في الباقة مجاناً على خصم قدره 25% على رقمين جوال يختارهما العميل حيث يتم تطبيق الخصم على كافة المكالمات الصادرة من الهاتف لرقمين الجوال .

· منح العميل خدمة البلد المفضل التي تتيح له تخفيض قدره 25% على المكالمات الدولية للأرقام المفضلة التي يختارها لهذه الخدمة.

· اختيار العميل أحد الباقتين التاليتين مجاناً وبدون أي رسوم إضافية مع الاشتراك في الباقة وهما : إدارة المكالمات والتي تشمل (تحويل المكالمات، الانتظار ، المكالمات الجماعية، إظهار رقم المتصل). أو إدارة الخصوصية والتي تتضمن ( الخط الساخن، عدم الإزعاج، حظر المكالمات الصادرة ، إظهار رقم المتصل)".

وأضاف القحطاني" أن (باقة جود) تتيح لجميع أفراد الأسرة إجراء المكالمات التي يرغبونها وبدون مقابل". والتواصل مع الآخرين بشكل مستمر وبلا حدود في جميع مناطق المملكة من خلال استخدام الهاتف للمكالمات المحلية والداخلية مجاناً طوال اليوم وبدون إصدار أي فوتره للمكالمات حيث تعتبر مجانية ، الأمر الذي يمكن عملائنا من الاستمتاع بالمزيد من الوقت في المكالمات والتواصل مع أهلهم وأقاربهم في شتى أنحاء المملكة، دون التخوف من مبالغ كبيرة يتم مطالبتهم بها جراء مكالماتهم.



ويعد عرض (باقة جود) أحد العروض المتميزة التي ظلت تطلقها شركة الاتصالات السعودية باستمرار لتمكن عملائها من التمتع بخدمات متميزة و متكاملة بجودة عالية وأسعار تنافسية تجعلها الخيار الأفضل وفي الطليعة دائما لتميزها بكونها تقدم جميع هذه العروض بكل شفافية ومصداقية ووضوح ، يجعل العملاء في اطمئنان ورضاء تام في تفضيلهم واختيارهم لخدمات الاتصالات السعودية..



ويمكن الحصول على خدمة (باقة جود) من خلال زيارة أقرب مكتب لخدمات عملاء الاتصالات السعودية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، أو الاتصال مباشرة بمركز العناية بالعملاء (907) ، لمزيد من المعلومات زيارة البوابة الالكترونية للاتصالات السعودية على الانترنت www.stc.com. sa .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جووووووووود من الأتصالات السعوديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المختار :: العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: