منتديات عامة وترفيهية وتقنية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلم أكثر مع الأتصالات السعوديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: كلم أكثر مع الأتصالات السعوديه   الجمعة أبريل 04, 2008 10:02 pm

اعتبارا من يوم غداً الخميس
"كلم أكثر" مع الاتصالات السعودية بتخفيض 50% لجميع المكالمات الدولية


تطلق شركة الاتصالات السعودية تخفيضات جديدة كبرى للاتصال الدولي من خلال عرض تخفيض نهاية الأسبوع (كلم أكثر) الذي يمنح عملائها تخفيض قدره 50% لجميع المكالمات الدولية عبر كبائن الهاتف و بطاقات الاتصال المدفوع بمختلف أنواعها (زجول، سلام، مرحبا، الو، المفتاح الدولي) اعتبارا من يوم الخميس 26 ربيع الأول 1429هـ الموافق الثالث من ابريل 2008م، ولمدة 3 أشهر.



وأوضحت الشركة أن العرض يتيح لجميع العملاء الاستفادة من التخفيض الممنوح لهم بإجراء مكالمات دولية بنصف القيمة لجميع دول العالم، عبر بطاقات الاتصال المدفوع وكبائن الهاتف، خلال نهاية الأسبوع ابتداءً من الساعة 12 من ظهر يوم الخميس حتى منتصف ليل يوم الجمعة من كل أسبوع، مما يؤكد تميز الاتصالات السعودية واهتمامها بتقديم أفضل العروض والخدمات لعملائها بجودة عالية وأسعار تنافسية تجعلها الخيار الأفضل وفي الطليعة دائما ".



يأتي عرض نهاية الأسبوع في إطار سعي الاتصالات السعودية لتقديم خدماتها لجميع شرائح عملائها بمختلف جنسياتهم، حيث يوفر هذا العرض المكالمات الهاتفية بأجور مخفضة لشريحة كبيرة من عملائنا، مما يتيح لهم التواصل مع أهاليهم وأقاربهم والحصول على تخفيض غير محدود بأرقام معينة والتمتع بالمزيد من الوقت في إجراء المكالمات الدولية المخفضة التي تمكنهم من التحدث أكثر والاستفادة القصوى من هذا العرض المغري".



ويعد عرض تخفيض نهاية الأسبوع (كلم أكثر) أحد العروض المتميزة التي تطلقها الاتصالات السعودية استمرارا لجهودها الرامية إلى تلبية رغبات عملائها وتحقيق تطلعاتهم ونيل رضاهم، وتفردها بتقديم جميع العروض بكل شفافية ومصداقية ووضوح، مما يجعل عملائها في اطمئنان ورضاء تام في تفضيلهم واختيارهم لخدماتها المتنوعة.



علماً بان عرض التخفيض 25% الذي تقدمة الاتصالات السعودية لعملاء البطاقات مسبقة الدفع والكبائن مستمراً طوال أيام الأسبوع .

الإدارة العامة للشؤون الإعلامية


نكبه صح بس المكالنات الدوليه الليعين بس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلم أكثر مع الأتصالات السعوديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المختار :: العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: