منتديات عامة وترفيهية وتقنية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يخلق من الشبه اربعين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تابعينا
مشرفة قسم حواء
avatar

عدد الرسائل : 1465
العمر : 22
الاوسمة :
sms :


My SMS
لا فتى الا علي و لا سيف الا ذو الفقار


تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: يخلق من الشبه اربعين   الأربعاء مايو 28, 2008 8:46 pm

مساء الخير <<< كيفي انا حاطه الموضوع في الليل

وش اخباركم وش علومكم المهم <<< وش فيها النفس خايسه

يكثر مانسمع المثل القائل يخلق من الشبه اربعين ليله <<< معليش تقصد اربعين بس من دون ليله
وانا طبعا اذا شفت واحد اروح ادور 39 الباقين اللي يشبهونه <<< فاضيه

وانا في رحله بحثي لقيت صور اشخاص فيهم تشابه من بعض فاقلت اسدح لكم صورهم وتقارنون




























_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأحسائي
عضو فضى
عضو فضى
avatar

عدد الرسائل : 237
العمر : 23
sms : إحفظ لسانك أيها الأنســان ... لا يــلــدغـنك إنه ثــعــبان
كم في المقابر هالك بلسانه ... كانت تخاف لقاءه الشجعان






























































































تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: يخلق من الشبه اربعين   الخميس مايو 29, 2008 8:50 am



سبحان الله
والله رهيبة هالصورة

أم مردونا مع محمود الجندي من زمان
أم الملحوس مستر بن ياويله شبيه في السعودية راح يلحسوه


مشكورة على الموضوع


نضاره


الله يعطيك العافية

ع تحياتي لك ع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تابعينا
مشرفة قسم حواء
avatar

عدد الرسائل : 1465
العمر : 22
الاوسمة :
sms :


My SMS
لا فتى الا علي و لا سيف الا ذو الفقار


تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: يخلق من الشبه اربعين   الجمعة مايو 30, 2008 12:24 pm


شكرا على المرور

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قاهرهم9
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 570
العمر : 24
sms : هــلالي وأفتخــر .. واللي ماهو عاجبــه ينتحــر .. ويكتب على قبره منــقهــر
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: يخلق من الشبه اربعين   الجمعة مايو 30, 2008 7:12 pm

[size=29] الموضوع متكرر[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بوهارون
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 71
العمر : 31
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: يخلق من الشبه اربعين   الثلاثاء يونيو 10, 2008 5:18 pm

صور مميزة مشكور
.........15
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تابعينا
مشرفة قسم حواء
avatar

عدد الرسائل : 1465
العمر : 22
الاوسمة :
sms :


My SMS
لا فتى الا علي و لا سيف الا ذو الفقار


تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: يخلق من الشبه اربعين   الإثنين يونيو 23, 2008 10:00 am

شكرا على المرور

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يخلق من الشبه اربعين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المختار :: العامة :: منتدى الصور-
انتقل الى: