منتديات عامة وترفيهية وتقنية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصريحاتهم المبالغة والجدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيب السمعة
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 43
العمر : 33
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: تصريحاتهم المبالغة والجدية   الجمعة أبريل 04, 2008 1:39 am

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


مبروكـ للنصر البطولة .. عملوا واجتهدوا فنالوا

وهاردلكـ للهلال , وما يمنع ان نباركـ لهـ الاسماء الجميلة والشابة والموهوبة


التي قدمت مباراة جميلة جدا وعلى رأسهم عبدالعزيز الدوسري والفريدي

تـــصـــريـــحـــات

رئيس الهلال بارك للنصر وقال:


لقد نجحت مساعي لجان اتحاد الكرة فقادت النصر للبطولة



عبر الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال عن اعتزازه وافتخاره بجميع لاعبي الهلال نظير الجهد الكبير الذي قدموه أمام فريق النصر، كما قدم خالص التهنئة لرئيس نادي النصر الأمير فيصل بن عبدالرحمن الذي اعتبره الرجل الذي يعمل بكل جهده من أجل الارتقاء بفريقه وهو يستحق هذا الفوز، وقال سموه: أطالب جميع الجماهير الهلالية بالوقوف إلى جانب فريقهم الشاب الذي لم يحالفه الحظ أمام فريق متكامل، وأنا أعتبر الهلال هو الأحق بالفوز ولكن سوء الطالع لازم جميع اللاعبين.

كما قدم الأمير محمد بن فيصل تهنئته للأمين العام الأستاذ فيصل عبدالهادي بمناسبة فوز النصر قائلاً: الآن أشعر أن الأمين العام يشعر بسعادة كبيرة كون جميع مجهوداته تكللت بالنجاح من حيث ضغط المباريات على فريقنا وهنا أقدم التهنئة للجنة الفنية ولجنة الانضباط الذين واصلوا ضغوطهم على الهلال بالإيقافات وتقديم مباريات الغير وتسهيل مهمة الفرق الأخرى على حسابنا وأتمنى بعد كل هذه الأمور أن ينام فيصل عبدالهادي قرير العين.

وأوضح الأمير محمد أن مدرب الفريق أولاريو كوزمين لم يستطع الحضور للملعب إلا بعد نصف ساعة من بداية المباراة بسبب ارتباطه بالفريق الأول الذي سيلعب غداً مباراة مهمة ومصيرية أمام فريق الشباب. وأشار أيضاً إلى أن لاعبي الأولمبي سيكون لهم تواجد في مسابقة الملك لأنهم هم نجوم المستقبل الهلالي.


الرئيس الذهبي بعد الرحلة الناجحة:

هذه البطولة أنتظرتها لترفع النحس وترد على المشككين في نصر البطولات

وسط دموع الفرح وجموع المهنئين أطلق الأمير فيصل بن عبد الرحمن الرئيس الذهبي التاريخي للنصر ردة الفعل الأولى لرجل البطولات مع الأصفر.. فيصل بن عبد الرحمن قال بعد الفوز باللقب الأول من تسع سنوات: أنا اسعد الناس بهذه البطولة ليس لشيء سوى لأنني انتظرت هذه البطولة باهتمام من أجل مسح اسطوانة إلصاق الغياب عن البطولات بالنصر.. جميع الفرق تغيب وتحضر لكن النصر كان حالة خاصة عند البعض على الرغم من أنه يخسر وجمهوره يزداد.

وتابع: النصر سباق لكل الأولويات وبعودته أقول: النصر عاد وسيبقى.. نحن في البداية والعمل لن يتوقف.. أعد النصراويين جميعا بأن يكون نصرهم دائماً في القمة.

وفي ختام حديث تخالجه المشاعر السعيدة أهدى الرئيس الذهبي الكأس العائدة لعرين النصر بعد 10 سنوات إلى كل النصراويين.



حكيم النصراويين منصور بن سعود:

أقول للجميع ما زلنا في البداية

أهدى الأمير منصور بن سعود الشرفي المؤثر في البيت النصراوي كأس الأمير فيصل بن فهد إلى روح أخيه الأمير عبد الرحمن بن سعود وقال بعد فوز النصر على الهلال في النهائي: تمنيت أن يكون الأمير عبد الرحمن بيننا ففي ليلة تتويج نصره بالعودة للبطولات.

وتابع: أقول للنصراويين جميعا هذه البداية وما زال المشوار طويلا..سنعمل ونجتهد ليعود النصر للقمة ويبقى فيها.

وعن مشاعره في المباراة قال: كنت مرتاحا جدا دقائق اللقاء لأن الفريق مطمئن، لم اشعر بالقلق الا في الدقائق المحتسبة بدل الضائع (8 دقائق) والحمد لله انتهت كما نتمنى.



جلوي بن سعود بنشوة النصر:

البطولة خطوة كبيرة لعودة النصر


بارك سمو الأمير جلوي بن سعود عضو شرف نادي النصر للنصراويين من أعضاء شرف وإدارة وجماهير ولاعبين وجهاز فني الفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد، وقال سموه: إن الفوز خطوة كبيرة لعودة النصر إلى المنصات من جديد بعد الغياب الطويل. وثمن سموه العطاء الذي قدمه لاعبو الفريق النصراوي في النهائي أمام الهلال، وقال: إن لاعبي النصر كانوا عند الموعد وأثبتوا قدرتهم على الحسم وإسعاد جماهيرهم، كما أشاد سموه بالجماهير النصراوية وقال إن لها دوراً فاعلاً فيما تحقق للفريق. وتمنى الأمير جلوي بن سعود أن يتواصل حضور النصر وأن تتوالى إنجازاته في الاستحاقات المقبلة.

أوضح الأمير الوليد بن بدر نائب رئيس النصر, أن أمام لاعبي النصر مستقبلا كبيرا في البطولات, وقال "ربي وفقنا كثيرا بالبطولة حيث عملنا كثيرا وأمامنا عمل أكثر".
وأكد أن الجماهير هم سر وقود النصر, وقال "الجمهور النصراوي الكبير يستحق البطولة, ونحن عملنا كثيرا والحمد لله أفرحناهم, وسنفرح بالكأس يومين أو ثلاثة, وسنكرم اللاعبين بحفل مصغر قبل أن نستعد للأهم وهو كأس دوري خادم الحرمين الشريفين


ممدوح بن عبد الرحمن: عدنا بالأصايل

أكد الأمير ممدوح بن عبد الرحمن عضو شرف النصر, أن خيول النصر الأصيلة عادت من جديد, وقال "اللاعبون شعروا بالمسؤولية وحقق طموح جماهيرهم الكبيرة وهذه خيول النصر الأصيلة".
وأضاف "البطولة ليست طريقا للعودة حيث وصلنا للمناصات أكثر من مرة لكن الحظ خذلنا كثيرا".


فرحة التون لا توصف

عاش المحترف في صفوف الفريق النصراوي التون فرحة لا توصف بعد ان أطلق حكم المباراة صفارة النهاية ليعلن بها عن فوز النصر بكأس بطولة الأمير فيصل بن فهد، وعبر عن تلك الفرحة مع الجماهير في كل أجواء الملعب مرة برقص ومرة أخرى بالهتاف وأخيرا وهو محمول فوق أكتاف الجماهير الصفراء التي حضرت هذه المباراة.

التون كان من أكثر لاعبي النصر حماسا في الملعب وهو يتحرك يمينا ويسارا بحثا عن نصف فرصة لتسجيل هدف لفريق النصر وحصل ذلك عندما سجل الهدف الأول عن طريق ضربة جزاء احتسبت للمهاجم ريان بلال بعد ان تعرض لاصطدام مع حارس الهلال بدر الدعيع









عاد الليزر من جديد إلى ساحات الملاعب السعودية خلال لقاء قطبي العاصمة الهلال والنصر البارحة في نهائي بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد (تحت 23 سنة)، حيث تناوب مشجعو الفريقين على تسليط الأشعة المضرة طبيا لعيون اللاعبين.
وكان النصيب الأكبر لكميل الوباري حارس النصر، خاصة في الخطأ الذي نفذه النجم نواف التمياط قائد الهلال بعد تقدم فريق النصر بالهدف الثاني (70).
وكانت أشعة الليزر قد ظهرت بكثافة هذا الموسم في الحالي بدأ من لقاء الهلال والنصر في الدور الأول للدوري الممتاز، فيما أكد العديد من الأطباء أن أضرار الأشعة خطيرة جدا على عيون اللاعبين تصل إلى حد العمى، ما يوجب تدخلا قويا من لجنة الانضباط لحل المشكلة التي استشرت في الملاعب السعودية.
يذكر أن الملاعب الأوروبية لم تخل من أشعة الليزر، وتحديدا في لقاء فريقي ليون الفرنسي وضيفه مانشستر الإنجليزي، عندما سلط أحد مشجعي الفريق الفرنسي الأشعة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم "المان" ما دفع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إلى إصدار عقوبة ضد الفريق الفرنسي.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تصريحاتهم المبالغة والجدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المختار :: العامة :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: