منتديات عامة وترفيهية وتقنية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وجهة نظر لكن غريبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيب السمعة
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

عدد الرسائل : 43
العمر : 33
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: وجهة نظر لكن غريبة   الخميس أبريل 03, 2008 4:48 pm

الشيخ مخلف بن دهام الشمري * - 29 / 3 / 2008م - 8:27 م



الحقيقة المرة التي توصلت إليها عبر مشواري مع الكتابة بان هنالك طابور خامس بيننا يعمل بالخفاء تحت غطاء الدين محاولا إثارة الفتن ووضع الدسائس للآخرين واتهامهم باطلا بأنهم ضد أمن هذه البلاد وأنهم يحاربون الدين وأنهم خونه وعملاء لجهات خارجية ويقومون بحملات منظمة منها إرسال برقيات وتقارير إلى بعض الجهات الرسمية مستغلين الثقة بهم وإنهم يعملون لوجه الله تعالى وبأسمائهم الصريحة وكذلك بالمجالس العامة ومنها حملات المنتديات الإلكترونية بأسماء مستعارة وكل هذا من أجل إسكات كل صوت ورأي لا يتفق مع رأيهم أو نقد بناء قصد كاتبه الإصلاح محاولين جاهدين إسقاط وإسكات أي رأي تحت ذريعة «الغيرة على الدين والبلاد وولاة الأمر» وهؤلاء في نظري هم الخطر المحدق بنا لأنهم لا يعرفون من الدين إلا ما يعتقدونه فقط واضعين أنفسهم أنهم أوصياء على الناس من يتفق معهم فهو في الجنة ومن يخالفهم فهو في النار!! والعياذ بالله.

أعجبتني عبارة قالها الأستاذ/ جمال خاشقجي في إحدى مقابلاته عندما وصفهم «صناع الكوابيس» وأضيف على ذلك بأنهم صناع مصطلحات الخيانة والمؤامرة والنيل من المسلمين. هذه الأصوات الناعقة اشد خطرا من الناعقين من تورا بورا إذا أخذنا في الاعتبار المثل القائل «احذر عدوك مرة واحذر صديقك ألف مرة» لأنهم معنا ومنا ويشاركوننا الصلاة في المسجد ويمشون معنا بالأسواق ولكن لهم صورا حقيقية يخفونها تختلف عن صورهم التي نراها وقد تنكشف لنا هذه الصور عاجلا أم آجلا وعندها لن ينفع الندم!!

انهالت علي هذا الأسبوع كم هائل من الرسائل بعد أن قلت رأيي في مقال «فشل الهيئة دفعها إلى الشراسة» واقترحت حلولا للهيئة تفيد الهيئة والمجتمع، إلا أن الخائفين من الحقيقة ارتعشت فرائصهم وتزلزلوا فهم لا يقبلون من احد التطرق إليهم لأنهم في زعمهم «لا يأتيهم الباطل من فوقهم ولا من تحتهم ولا من بين أيديهم» وان مجرد ذكر اسمهم حرام على العامة وانه محاربة لله حسب زعمهم وهذا والعياذ بالله يضعون أنفسهم بأنهم هم الله واليكم مقتطفات من بعض ما وردني:

· لن نسمح لك ولأمثالك أن تحارب الله.!!!!

· أحد أعضاء الهيئة كما عرف نفسه يقول «الشعب السعودي تعود على الردع بالقوة لأنه لا يفهم فمن لا يرغب الهيئة فهناك دول تستقبل النازحين الباحثين عن المتعة والخنا والفجور.!!!

· أحدهم يقول: لقد بلغ السيل الزبى مع هذا النجس الذي امتطوه الرافضة لتمرير مخططاتهم في بلاد التوحيد.!!

· وآخر يقول: أنا اعرف الشمري جيدا فهو من النجف!! ويحاول عمل مجلس لأهل القطيف وهو مدعوم من المخابرات الإيرانية.!!!

· والآخر يقول: هذا الخبيث ارتمى في أحضان الروافض وباع دينه ووطنه مقابل كم مليون ألقوها عليه الروافض ثم بدأ يهنئ النصارى بأعيادهم.!!!

· وآخر يقول: والله إن صح هذا فسوف أنحره كما تنحر الأضحية.!!!

وفي الختام لا أقول إلا أن ارفع تحية تقدير وإجلال لخادم الحرمين الشريفين الذي دعا إلى حوار الأديان السماوية المسلمين والنصارى واليهود فنحن شركاء على هذه الأرض والله هو من يهدي القلوب والأفئدة وكل إنسان يعرف طريق الخير والشر وكما قال سبحانه ﴿ لكم دينكم ولي دين وعسى أن تكون دعوة خادم الحرمين الشريفين العلاج الشافي لهؤلاء الذين يحاولون إثارة الفتنه ونشر العداوة والبغضاء في بلادنا تحت شعارات مزيفة والسلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المختار
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 249
sms :


My SMS
ان اعذب الشعر أكذبه فان اروع القصص اشدها جنوحا للخيال

فاسمتع بخيالاتك يا صاحبي..وعيش



تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر لكن غريبة   الخميس أبريل 03, 2008 6:37 pm


كل واحد وله وجهة نظر ولازم نحترمها
ويعطيك العافيه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://almuktar.hooxs.com
** ندى الليالي **
مشرفة المنتدى العام
مشرفة المنتدى العام
avatar

عدد الرسائل : 1140
العمر : 29
الاوسمة :
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر لكن غريبة   الجمعة أبريل 04, 2008 4:51 am

مشكور أخوي على الموضوع
وبالتوفيق

_________________
****************************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احقاقية وللممااااااااات
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 16
العمر : 36
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر لكن غريبة   الجمعة أبريل 04, 2008 4:57 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
(الاعصار)
عضو فضى
عضو فضى
avatar

عدد الرسائل : 221
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 02/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر لكن غريبة   الجمعة أبريل 04, 2008 12:03 pm


كل واحد وله وجهة نظر ولازم نحترمها
ويعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر لكن غريبة   السبت أبريل 05, 2008 2:09 pm


من الواجب أحترام وجهة نظر الغير


الله يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هزبر15
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 571
العمر : 37
sms : يا علي


My SMS
يا علي

يا علي يا علي يا علي يا علي
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: وجهة نظر لكن غريبة   السبت أبريل 05, 2008 5:16 pm

الله يعطيك العفيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وجهة نظر لكن غريبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المختار :: العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: