منتديات عامة وترفيهية وتقنية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صور روعه مرسومه بالفحم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مضحي بكل شي
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 524
العمر : 43
sms :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: صور روعه مرسومه بالفحم   السبت أبريل 26, 2008 2:51 pm

هذه بعض الرسومات اللي اخترتها لخاطر عيون الغاليين مثلكم وشرواكم
رسومات بالفحم
من أفضل الرسومات وأجملها اللي أفضلها


















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تابعينا
مشرفة قسم حواء
avatar

عدد الرسائل : 1465
العمر : 22
الاوسمة :
sms :


My SMS
لا فتى الا علي و لا سيف الا ذو الفقار


تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صور روعه مرسومه بالفحم   السبت أبريل 26, 2008 4:58 pm

شكرا على الرسومات الرائعه

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هزبر15
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 571
العمر : 37
sms : يا علي


My SMS
يا علي

يا علي يا علي يا علي يا علي
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صور روعه مرسومه بالفحم   السبت أبريل 26, 2008 7:54 pm

رسومات حلوه شكرا اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأحسائي
عضو فضى
عضو فضى
avatar

عدد الرسائل : 237
العمر : 23
sms : إحفظ لسانك أيها الأنســان ... لا يــلــدغـنك إنه ثــعــبان
كم في المقابر هالك بلسانه ... كانت تخاف لقاءه الشجعان






























































































تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صور روعه مرسومه بالفحم   السبت أبريل 26, 2008 8:48 pm



والله ناس تبدع في كل شيء
ما في شيء عندهم مستحيل
بلاكت نحن العرب فالحين في الرقد والربادة
على قول المثل العربي الشهير
أكل مرعى وقلت صنعه


مشكورة صور صعب التعليق عليها
Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes سوى أني أبقبق عيوني من الذهول Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes



ع تخياتي ع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Rousingmoon
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 314
العمر : 44
sms :


My SMS
على الغالب مالي امل ,لذلك لا تصوتو لي


تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: صور روعه مرسومه بالفحم   السبت أبريل 26, 2008 10:11 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مضحي بكل شي
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 524
العمر : 43
sms :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: صور روعه مرسومه بالفحم   الثلاثاء أبريل 29, 2008 3:26 pm


أشكركم جميعا وبأنتظار الآخرين

_________________
أذا رأيت نيوب الليث بارزة ... فلاتظنن أن الليث يبتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صور روعه مرسومه بالفحم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المختار :: العامة :: منتدى الصور-
انتقل الى: