منتديات عامة وترفيهية وتقنية
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مَصائبُ قومٌ عند قومٍ فوائدُ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هزبر15
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 571
العمر : 37
sms : يا علي


My SMS
يا علي

يا علي يا علي يا علي يا علي
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: مَصائبُ قومٌ عند قومٍ فوائدُ   الجمعة أبريل 25, 2008 4:06 pm

باخرة تتعرض للمشاكل من جراء العاصفة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قاهرهم9
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 570
العمر : 24
sms : هــلالي وأفتخــر .. واللي ماهو عاجبــه ينتحــر .. ويكتب على قبره منــقهــر
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مَصائبُ قومٌ عند قومٍ فوائدُ   الجمعة أبريل 25, 2008 4:49 pm

هههههههههههه

مشكور يا هزبر 15 على الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اوحديه
عضو فضى
عضو فضى
avatar

عدد الرسائل : 278
العمر : 36
sms : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">$post[field5]</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 01/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مَصائبُ قومٌ عند قومٍ فوائدُ   الجمعة أبريل 25, 2008 10:06 pm


هههههههههههههههههه ....

اي والله صدق المثل القائل (مَصائبُ قومٌ عند قومٍ فوائدُ )

بس معاهم حق حرام ينترك كل هذا

مشكور هزبر على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مضحي بكل شي
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد الرسائل : 524
العمر : 43
sms :


My SMS
$post[field5]


تاريخ التسجيل : 17/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مَصائبُ قومٌ عند قومٍ فوائدُ   الخميس مايو 01, 2008 2:02 pm


هههههههههههههههههههههه


لو أنها غارقه بالعجير كان أحسن


مشكوووووووووور

_________________
أذا رأيت نيوب الليث بارزة ... فلاتظنن أن الليث يبتسم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأحسائي
عضو فضى
عضو فضى
avatar

عدد الرسائل : 237
العمر : 23
sms : إحفظ لسانك أيها الأنســان ... لا يــلــدغـنك إنه ثــعــبان
كم في المقابر هالك بلسانه ... كانت تخاف لقاءه الشجعان






























































































تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مَصائبُ قومٌ عند قومٍ فوائدُ   الخميس مايو 01, 2008 2:13 pm

مضحي سبقني بالتعليق



مشكور


الله يعطيك العافية


تحية لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مَصائبُ قومٌ عند قومٍ فوائدُ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المختار :: العامة :: منتدى الوناسه-
انتقل الى: